Tuesday 21 February 2017

Little people hawaii - baby gear & أثاث - 2335 kalakaua ave ، waikiki ، honolulu ، hi - phone numb

يذكر هاواي الناس كنت قد بدأت للحصول على حرق حقا في التطلع إلى نفس الحلي القديمة أن كل متجر يبدو أن بيع عندما حدث عبر هذا المخزن. كان أول شيء لاحظته أن الاشياء التي تباع وفريدة من نوعها. التي قطعناها على أنفسنا مشترياتنا تذكارية الوحيدة في هذا المتجر، وهو رائعتين الوردي تنورة حولا وزهرة عقال وسلحفاة محشوة لطيف. أنا أحب أيضا أن لعبوا للأطفال جوقة مسيحية مؤتمر نزع السلاح في المتجر، وجلبت الأغاني القديمة من طفولتي ذكريات حلوة. يمكنك شراء القرص المضغوط في مخزن للغاية. عندما سألت مندوب المبيعات حول مؤتمر نزع السلاح، وقالت لي أنا ويمكن أيضا شراء الأغاني على اي تيونز. أنا أقدر لها لا تحاول أن تكون انتهازي في جعل عملية البيع. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ العثور على هذا المكان قليلا في حين يذهب إلى ديوك. و، لا، انها ليست مخزن للأقزام. حسنا، ليس تماما. لديهم الكثير من الاشياء طفل لطيف حقا هنا. نيسيس قليلا وتنورات قصيرة. التنانير العشب حولا وحمالات الصدر جوز الهند. الكثير من العناصر مضحك الأخرى طفل / طفل. ولكن، نظرا لأنه يقع داخل مداد غير مكلفة للغاية. اشترى ماما لطيفة كتاب الطفل الصغير على الرغم من هنا. أنا لا أقصد أن ضرب لهم، ولكن يمكنك الحصول على نفس العناصر، لأقل خارج، عبر الشارع في السوق الدولية. انها لا تزال متجر لطيفة على الرغم من. بلدي شخص قليل مخزن للأطفال لطيف حقا والحق بجانب ديوك. لديهم الكثير من الاشياء من الملابس إلى الكتب للعب الحياة في المحيطات. وهناك الكثير من الملابس التي يتم إجراؤها في هاواي على عكس السوق الدولية حق عبر الشارع. الملابس في السوق الدولية رخيصة ولقد كان يجلس خارج في سبيل الله يعلم كم من الوقت. تحصل على ما تدفعه مقابل في اليوم جودة الملابس ليتل الناس هاواي كبيرة! مخزن كبير. بالتأكيد سوف تكون زيارتكم مرة أخرى. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟


No comments:

Post a Comment